Home -> Projects -> RHIAB -> Services - Information


تصمم "أم إي آي أس" وتشغل وتدير مركز مخابرات الاستعلامات التلفونية في مطار بيروت الدولي على مدار الساعة. نتعامل مع عدد كبير ومتنوّع من اتصالات الزبائن ونزودهم بخدمات الاستعلامات كافة على سبيل المثال:

  • جدول إقلاع الرحلات
  • جدول وصول الرحلات
  • الرحلات المتأخرة والسابقة لأوانها والرحلات القادمة

يمكن أن تصنف خدماتنا بحسب فئتين. تؤمن الفئة الأولى خدمة الاستعلامات والثانية مخابرات الاستعلامات التلفونية.

إضافة إلى ذلك، تدير "أم إي آي أس" مكتب ملاحظات الصيانة على مدار 24 ساعة يومياً. يعمل فريق متخصص على حل أي خلل يبلغ عنه، أو قصور أو استياء. تتحول اتصالات مماثلة مباشرةً إلى الفريق المختص لاتخاذ التدابير اللازمة.



Copyright © Middle East Airports Services unless otherwise noted.
Webmaster: info@measairports.com